الأربعاء، 13 أغسطس 2014 | 0 التعليقات | By: aisr

صوره: هرنانى مندهش من استقبال جماهير النصر له








اشاد لاعب نادى النصر الجديد البرازيلى هرنانى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بك بجمهور النصر واستقباله الاكثر من رائع وانه لم يكن يتوقع كل هذا الاستقبال  وقال املى ان اقابل هذا الود بالكثير من الاهداف لاسعاد هذه الجماهير



شاهد الصوره






























مباراه الاتحاد والفتح فى دورى عبد اللطيف جميل السعودى















 يلعب نادي الاتحاد السعودي مع الفتح مباراة جديدة ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث سيكون موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم عند الساعة  20:50 مساء بتوقيت السعودية وسيحتضن استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمدينة جدة مواجهة الاتحاد والفتح




، ويدخل أصحاب الضيافة المواجهة وفي جعبتهم ثلاث نقاط من الفوز في اللقاء الماضي على الفيصلي بنتيجة 2-1، فيما تعد المباراة الأولى لفريق الفتح الذي يسعى لتعويض جماهيره عن الخروج من بطولة كأس ولي العهد بعد الخسارة امام حطين في دور ال 32.




بالفيديو.. رئيس نادي النصر: قرارات لجنة الانضباط انتقائية








عبَّر رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عن اندهاشه من قرار لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السعودي، بإيقاف قائد الفريق الأول لكرة القدم حسين عبدالغني مباراتين، وتغريمه ١٠ ألآف ريال سعودي، مشيراً إلى أن ما أسماها حملة التشكيك بأحقية فوز النصر ببطولتين الموسم الماضي بدأت آثارها تتضح الآن، واصفاً قرار اللجنة بـ"الانتقائي".










وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "في المرمى" الذي يقدمه الإعلامي بتال القوس في الحلقة الأولى من الموسم الجديد للبرنامج على قناة "العربية": "اللاعب صاحب الشأن عبدالملك الخيبري لم يشتكِ بنفسه للجنة الانضباط، وقال في اليوم الثاني في تصريح موثق مع الإعلامي عبدالعزيز المريسل إن ما حدث بينه وبين عبدالغني مجرد مزحة! فلماذا دخلت لجنة الانضباط في النوايا وقررت إيقاف عبدالغني؟".

وأضاف رئيس "النصر": "لجنة الانضباط كانت انتقائية باختيار اللقطات، وتجاهلت صفعة أحمد عطيف لمحمد السهلاوي في تصرف أستغربه من أحمد عطيف، كما أن لجنة الانضباط جعلت قرارها بحق عبدالغني غير قابل للاستئناف؛ لأنها تعرف أن قرارها بُني على خطأ".





































































الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 | 0 التعليقات | By: aisr

صورة للمحترف البرازيلي الجديد هيرناني دي سوزا بالغترة مع لاعبين الفريق




صورة للمحترف البرازيلي الجديد هيرناني دي سوزا بالغترة مع لاعبين الفريق


ظهر اللاعب البرازيلى هيرنانى لاعب نادى النصر الجديد اليوم فى جلسه تعارفه مع اللاعبين بالغتره .
وقد حرص اللاعب على ذلك فى موقف اثار بهجة باقى لاعبين الفريق


شاهد الصوره







الاثنين، 11 أغسطس 2014 | 0 التعليقات | By: aisr

بالصور : جماهير نادى العين الاماراتى تشعل الشماريخ بالمدرجات تركتور تبريز الايرانى




فى رد قوى على عقوبه نادى الاتحاد السعودى الاسيوية التى تحرم جماهير نادى الاتحاد من حضور مباراه العين فى دورى ابطال اسيا .
حيث تبين ان جمهور نادى العين الاماراتى نفسه قد قام باشعال الشماريخ فى المدرجات فى مباراتهم ضد فريق  تركتور تبريز الايرانى
وهذا هو نفس السبب الذى قامت اللجنه المنظمه لدورى ابطال اسيا بمنع جمهور الاتحاد من حضور مباراتهم امام العين






شاهد الصوره

















































مباراه الاهلى والحزم فى بطوله كأس ولى العهد السعودى دور ال 32








مباراه الاهلى والحزم فى بطوله كأس ولى العهد السعودى دور ال 32



 يُقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة. ويبحث الأهلي في المواجهة الرسمية الأولى لمدربه السويسري جروس عن تحقيق الفوز والثبات على تشكيلة تقود الفريق في بقية المسابقات.




 أما الحزم أحد فرق دوري ركاء فهو سيسعى لصنع المفاجأة وإسقاط الأهلي والتأهل لدور الـ16، الاهلى والحزم بث مباشر كاس ولى العهد السعودى لقاء اهلى جدة ضد الحزم فى دور 32 
























السبت، 9 أغسطس 2014 | 0 التعليقات | By: aisr

صوره : تعرض عبد الفتاح عسيرى لحادث مرورى بالصور










تعرض لاعب نادى الاتحاد اللاعب عبدالفتاح عسيري لحادث مروري بالخط السريع مع وايت لنقل المياه واللاعب لم يصب بأى مكروه وقد طمن جماهير الاتحاد على صحته وشدد على انه بخير ولم يتعرض لأى اذا ولله الحمد


















الجمعة، 8 أغسطس 2014 | 0 التعليقات | By: aisr

مباراه الاتحاد والفيصلى فى دورى عبد اللطيف جميل







الاتحاد x الفيصلي
ستكون المواجهة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ثأرية بالنسبة للاعبي الاتحاد، وذلك بعد أن نجح فريق الفيصلي في كسبهم الموسم الماضي ذهاباً وإياباً.


الاتحاد دعم صفوفه بعدد من اللاعبين في مقدمتهم العائد محمد نور والذي مثل فريق النصر الموسم الماضي، الأردني محمد الدميري والمالي دياكيتي والبرازيلي ماركينهو والإيفواري ياكونان الذي سيغيب عن المواجهة بسبب إصابته بمرض "الملاريا".



أما الفيصلي فنظم معسكراً في تركيا ويبحث عن تكرار نتائجه أمام الاتحاد في الموسم الماضي.
ونجحت إدارة النادي في التعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب مثل إسلام سراج والبرازيليين أدريانو وداسيلفا.




الخميس، 7 أغسطس 2014 | 0 التعليقات | By: aisr

مباراه النصر والشباب فى كأس السوبر السعودى












يقوم فريقا النصر والشباب بقص شريط بطولات الموسم الكروي الجديد 2014-2015، وذلك حينما يلتقيان معا مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي لاقتناص بطولة كأس السوبر السعودي الثانية، التي تقام برعاية الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.











ويخوض نادي النصر البطولة كونه حامل لقب الدوري الموسم الماضي، فيما يخوضها الشباب بصفته حامل لقب بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.



































ماذا قال بارباع عن الأصلع ..؟









ماذا قال بارباع عن الأصلع ..؟
على حسابه على انستجرام

شاهد الصوره
















صوره: ماركينهو يكتب على تويتر مع سامبا وباجندوخ بعد التمرين هيا يا اتى






فى رساله قويه لباقى فرق الدورى وقبل انطلاق دورى عبد اللطيف جميل قام اللاعب البرازيلى ماركينهو برفع صوره له على حسابه الشخصى فى تويتر ومعه سامبا و جمال باجندوخ وكتب كلمات بمعنى قوى وهى ( بعد التمرين .. يلا يا إتي)











السبت، 2 أغسطس 2014 | 0 التعليقات | By: aisr

صوره : محمد راشد (العمده) بتغزل بالاتحاد وصفقاته ويحذر العين







صوره : محمد راشد (العمده) بتغزل بالاتحاد وصفقاته ويحذر العين

تغزل محمد راشد الشهير بالعمده بنادى الاتحاد وصفقاته القويه هذا الموسم وفى الوقت نفسه حذر نادى العين الاماراتى من قوه الاتحاد بعد هذه الصفقات فى اللقاء المرتقب بينهم بدورى ابطال اسيا .
وتسائل الجمهور الاتحاد هل هذا الغزل نوع من انواع التخدير للفريق الاتحادى وتحميس للفريق العيناوى؟

شاهد الصوره